انمي هيروس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لعشاق الانمي مكان

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
ۑمٍڪڹڪمٍ ڒٍۑآرة آڵڣٺۅڜۅب آۅڹ ڵآۑڹ آڵڿآڝ بمٍڹٺډآڹآ
مٍڹ ھٍڹآ

بكل صدق .. أنا متعاطف مع فالديس!

كاتب الموضوعرسالة
ƒẵℓ๔Ǿη
.:: المؤسس ::.
.:: المؤسس ::.
ƒẵℓ๔Ǿη

مساهماتي : 524
نقاط التميز : 192
السمعة : 3
ذكر

بكل صدق .. أنا متعاطف مع فالديس! Empty
مُساهمةموضوع: بكل صدق .. أنا متعاطف مع فالديس!   بكل صدق .. أنا متعاطف مع فالديس! I_icon_minitimeالجمعة يناير 04, 2013 5:29 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خرج حارس برشلونة فيكتور فالديس وصرح بكل صدق عن وضعه مع الفريق، وأكد أنه لم يشعر يوماً بثقة الأخرين به، ورغم ذلك فقد تحمل الكثير الكثير من أجل فريقه.

لست من محبي فيكتور فالديس، ولست عاطفياً لدرجة أن أصفه بأنه حارس رائع جداً، لكنه كحارس كرة قدم حالياً مقبول للغاية، وله بعض الأخطاء مثله مثل غيره، لكن تشوه مسيرته لأنها بدأت بأخطاء فادحة.

أنا متعاطف مع فالديس لأنني أشعر بروحه في كل مباراة، أشعر بحماسه من أجل فريقه، أشعر باستعداده للموت كي يفوز برشلونة، أذكر أهم صداته في عام 2006 أمام تيري هنري وانقاذ لقب دوري الأبطال، صداته أمام ريال مدريد في عصر بيلغريني والتي كادت أن تغير مسيرة الدوري كله في موسم السداسية، أذكر رده أول تهديد للمان يونايتد في نهائي 2009، له قصص نجاح بالتأكيد، والأهم من ذلك عندي أنني متأكد من قيامه بأفضل ما لديه، وباستعداده لتقديم كل شيء لعيون برشلونة … لذلك أنا متعاطف مع فالديس!
https://anime-herose.yoo7.com

بكل صدق .. أنا متعاطف مع فالديس!
صفحة 1 من اصل 1